دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-16

العدوان على عزة يدخل يومه 376 والاحتلال يواصل تدمير منطقة جباليا

الرأي نيوز - مع دخول الحرب على غزة يومها الـ376 واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي شن غاراته على القطاع المحاصر وسط عمليات الهدم والقصف المكثف لمنطقة جباليا، في الأثناء وجه المكتب الإعلامي الحكومي في القطاع نداء استغاثة لفتح ممر آمن بشكل فوري لإنقاذ المنظومة الصحية في شمال القطاع.

واستشهد فجر اليوم الأربعاء 5 فلسطينيين وأصيب آخرون في قصف إسرائيلي على منزل قرب البرج الإيطالي بحي النصر شمال غربي غزة والذي تعرض لقصف مدفعي كثيف.

وفي الضفة الغربية المحتلة واصل جيش الاحتلال اقتحاماته الليلية، حيث اقتحمت مدينتي نابلس وحلحول شمال الخليل ومدينة دورا جنوبها.

أما على جبهة لبنان، فقد أطلق حزب الله أكثر من 50 صاروخا نحو مستوطنات ومواقع الاحتلال في شمال إسرائيل، وأصيب خلال ذلك إسرائيليان وفق هيئة البث الإسرائيلية، في حين دوت صفارات الإنذار في مستوطنات وبلدات إسرائيلية عدة.

في الأثناء، قال مسؤول إسرائيلي في واشنطن إن إسرائيل تراجع رسالة من مسؤولَيْن أميركيين كبيرين طلبا فيها من إسرائيل تحسين الوضع الإنساني في غزة أو المخاطرة بتقييد المساعدات العسكرية

 

عدد المشاهدات : ( 540 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .